الهوفو كيف تختار بشكل صحيح حسب الفئة

وقت الافراج:2022-12-06 11:45:42 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:153

نصائح أساسية:الهوفو,أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى , v صلابة , صلابة -hrc العيانيةطريقة الحصول على خصائص الإجهاد الضغط

أنا الصلب الشعاع : - ٪ الكروم سبائك الكربون المحتوى , v صلابة , صلابة -hrc العيانية

طريقة الحصول على خصائص الإجهاد الضغط على سطح أنبوب سبيكة

الهوفوبارد .

س الكربون الصلب الهيكلي للبناء والآلات . نماذج المنفعة هي معقدة عبر الباب الصلب , المقطع العرضي هو شكل أخدود . الصين &Amp ; واردات الصين من الصلب الشعاع أكبر من الصادرات . مناطق الإنتاج الرئيسية هي تانغشان للحديد والصلب , باوتو الصلب , والصلب هيل , هوانغ تي , ما الصلب , الصلب اليابانية , وهلم جرا .

فالينسياأنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل , الحائط الساتر الهندسة , والمعدات الميكانيكية وصناعة السيارات .

الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال , يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه , ومياه الصرف الصحي , والغاز , تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة ,الهوفوq345b ,الهوفو 12Cr1MoVG, الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .

يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب , عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي , حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب , ورقة مغلفة .


الهوفو     كيف تختار بشكل صحيح حسب الفئة



تطبيق سبائك أنابيب

الأنابيب المجلفنة هي طبقة من الصلب المجلفن المشتركة . هذا هو طبقة , طبقة جيدة

هناك العديد من أساليب تخميل أنابيب سبائك , مثل ارتفاع في درجة الحرارة أو سيانيد الصوديوم التخميل التخميل .

إنتاج أنا شعاع الصلب يمكن أن تستخدم فقط في الحزم , ح شعاع الصلب يمكن أن تستخدم في هيكل مع الأعمدة .

مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ,الهوفو 12 , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

سبيكة أنابيب أنابيب الصلب غير الملحومة . سبائك أنابيب مقسمة إلى هيكل سلس أنابيب الضغط العالي سبائك مقاومة للحرارة الأنابيب . أساسا تختلف عن معايير الإنتاج والصناعة من سبيكة أنابيب . الصلب وهدأ من سبيكة أنابيب تغيير الخواص الميكانيكية . تلبية متطلبات تجهيز الشرط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أعلى قيمة الاستخدام , وارتفاع محتوى الكروم في التركيب الكيميائي , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة .


الهوفو     كيف تختار بشكل صحيح حسب الفئة



سبائك أنابيب الصلب غير الملحومة هي واحدة من أهم الطرق والأنواع . انها تستخدم على نطاق واسع . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الهندسية , وبناء المساكن , وبناء الديكور . في عملية إنتاج وتصنيع وبيع سبائك الأنابيب , وهذا هو , في العديد من مراحل الإنتاج والتجهيز ليست جيدة . سبب آخر هو عدم كفاية التوابل , نسبة الخطأ من الجزيئات الكيميائية . هناك العديد من الأسباب .

كم سبائك الأنابيب هو نوع من دوامة التماس أنابيب الصلب غير الملحومة , والتي هي مصنوعة من لفائف الصلب المدرفلة على الساخن قطاع الصلب , وعادة ما يتم معالجتها بواسطة البثق الحارة و هي ملحومة من قبل اثنين من الأسلاك التلقائي لحام القوس الوجهين العملية . سبائك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن قطاع الصلب يتم إرسالها إلى الأنابيب الملحومة وحدة . المدرفلة على الساخن قطاع الصلب المتداول ببطء لإنتاج أنابيب حلقي مع فتح الثغرات . ضبط ضغط الأسطوانة لحام الفجوة بين ~ ملم , حتى أن كلا الجانبين من اللحام .

هناك أنواع كثيرة من أنابيب الصلب المجلفن , أساسا الباردة المجلفن أنابيب الصلب غير الملحومة , وتراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلب غير الملحومة . ولكن الآن , لم تعد تستخدم السابقة . تراجع الساخنة أنابيب الصلب غير الملحومة لا تزال قيد الاستخدام . تراجع الساخنة المجلفن أنابيب تستخدم أساسا في أنابيب الصلب مع انخفاض ضغط السوائل مثل المياه والغاز . عند الاستخدام , إذا كان في بيئة العمل العادية , وتراجع تعبئة الساخنة أنابيب الصلب غير الملحومة المجلفن سمك طبقة يمكن أن تصل إلى ميكرون . وقد تم استخدامه بأمان لمدة عاما تقريبا . يمكن أن ينظر إليه وخدمة الحياة طويلة جدا . بطبيعة الحال , في وقت الشراء , ونحن أيضا يجب أن تجد الشركات المصنعة العادية من أجل . وبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نفعل ذلك .

خط الإطار الكراك

الهوفوما هي متطلبات تركيبات الأنابيب سبائك البناء

تستخدم على نطاق واسع في مختلف مجالات البناء الاقتصادي الوطني , مثل البناء , جسر , محطة توليد الكهرباء , النفط منصة الحفر , والسيارات , والطرق السريعة , ومترو الانفاق , الهيكل الصلب ورشة عمل , مستودع كبير , الخ .

و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ , والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ , والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .

ضع الكلمة المناسبة: سيساكمواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر الهوفو كيف تختار بشكل صحيح حسب الفئة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات الهوفو كيف تختار بشكل صحيح حسب الفئة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى الهوفو كيف تختار بشكل صحيح حسب الفئة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة الهوفو كيف تختار بشكل صحيح حسب الفئة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

سيساكنوصيالإخبارية
سيساكأحدث الأخبار